رسالة على الانترنت
المزيد من المعلومات
2023year10month14day يُشير مفهوم العلامة التجارية إلى الهوية المميزة لمنتج أو خدمة أو شركة أو منظمة؛ حيث تشمل مجموعة من العناصر التي تميز المنتج أو الخدمة عن المنافسين وتمنحها هوية فريدة، يتضمن ذلك: الاسم التجاري، والشعار، والرموز، والألوان، والرؤية، والقيم،
Read More2021year7month31day يعني مفهوم العلامة التجارية (Trademark) سعي الشركة أو المؤسسة أو أي كيان آخر لجعل منتجاتها مألوفة لدى المستخدمين. ذلك عبر اتخاذها لرمز او صورة أو أي تصميم آخر يجعل المستخدم قادر على التعرف على المنتج وربطه بالشركة المصنعة له. دون الحاجة لذكر ذلك بشكل صريح. الأمر الذي يمنح الشركة أو الكيان صاحب
Read Moreما هي العلامة التجارية؟ بالتأكيد هي حجر الأساس لأي شركة تسعى للتميز والنجاح في السوق التنافسي، العلامة التجارية ليست مجرد شعار أو اسم، بل هي الهوية الكاملة للشركة، تعكس قيمها ورسالتها وتبني جسور الثقة بينها وبين جمهورها المستهدف، فهي أداة قوية تؤثر على كيفية تصور
Read Moreالعلامة التجارية هي ميّزة أو مجموعة من الميّزات التي تميّز مؤسسة عن أخرى، تتكوّن العلامة التجاريّة عادةً من اسم، ووصف، وشعار أو رمز، وتصميم، وصوت العلامة التجارية وغيرها. كما تشير أيضاً إلى التجربة الشاملة التي يمرّ بها العميل عند التفاعل مع الشركة كمتسوق أو عميل أو متابع على وسائل التواصل الاجتماعي أو مجرد عابر سبيل.
Read Moreبناء العلامة التجارية (أو البراندينج) هو العملية التي تهدف إلى تطوير وبناء هوية مميزة ومعرفة قوية للعلامة التجارية أو المنتج. إنها تشمل مجموعة من الأنشطة والجهود التي تساعد على تحديد وتعزيز الهوية والشخصية الفريدة للعلامة التجارية بحيث تصبح مميزة ومعروفة بين
Read Moreفي عالم الأعمال المتنافس، تعد العلامة التجارية (البراندينج) أحد العوامل الأساسية التي تميز الشركات الناجحة عن الأخرى. إن بناء علامة تجارية قوية ومميزة ليس فقط يساعد في جذب العملاء، بل يؤثر أيضًا على الولاء والثقة التي يمنحها العملاء للعلامة التجارية. في هذا المقال، سنستكشف أهمية
Read More2022year9month21day العلامة التجارية هي ببساطة عملية بناء علامة تجارية قوية ، من خلال النظر في مفاهيم مختلفة مثل هوية العلامة التجارية ، والوعد بالعلامة التجارية ، وقيم العلامة التجارية ، وصورة العلامة ...
Read Moreوفي تعريف قاموس الأعمال، العلامة التجارية هي التزام من قبل شركة ما بالحرص على ثقة المستهلكين وولائهم لمنتجاتها أو خدماتها. أما الصورة المؤسسية فتختصر مزايا الشركة وعلامتها التجارية ومنتجاتها بمخاطبتها الجانبين العاطفي والعقلي لدى المستهلكين. يوجد ثلاثة أنواع للعلامات التجارية: تجارية: يستخدمها التجار في تمييز المنتجات.
Read More2 天之前 هوية العلامة التجارية هي مزيج من العناصر المرئية والمحددة التي تمثل العلامة التجارية. إنه يشمل كل شيء بدءا من شعار الشركة وألوانها وطباعتها إلى رسائلها ونغمتها وشخصيتها. لا تميز الهوية القوية الشركة عن منافسيها فحسب ، بل تنقل أيضا قيمها وشخصيتها
Read Moreعملية العلامة التجارية هي بناء تلك العلامة التجارية ، على طول الطريق من تصميم الشعار ، وإجراء البحث في الاسم ، والعمل من خلال السمات ، والقيام بعمل مجموعة التركيز - تعد العلامة التجارية جزءًا من العمل الذي تبنيه.
Read More2023year6month1day نبرة صوت العلامة التجارية (tone of voice) هي ما يميز كل براند أو خدمة عن غيرها كونها إحدى الواجهات التي يتفاعل معها العميل قبل اتخاذ أي إجراء، وهي جزء لا يتجزأ من استراتيجية التسويق واستراتيجية المحتوى.
Read Moreتعريف العلامة التجارية العلامة التجارية هي رمز أو تصميم أو صورة مميزة تهدف إلى تمييز منتجات أو خدمات الشركة عن غيرها في السوق المحلي والعالمي. تعتبر العلامة التجارية من أهم الأصول التي تمتلكها الشركة،
Read More2024year10month1day اقرأ أيضاً تعريف الهدف تعريف البحث العلمي تعريف العلامة التجارية هي علامة تستخدم للتمييز بين سلع أو خدمات مؤسسة ما عن تلك السلع أو الخدمات التي تخص المؤسسات الأخرى؛ فالعلامات التجارية تتم حمايتها بحقوق الملكية ...
Read More4 天之前 توضح لك صحة العلامة التجارية نقاط القوة والضعف في علامتك التجارية. دعنا نتحدث عن كيفية ترقيته لعملك. مقياس ليكرت أكمل أسئلة وأمثلة واستطلاعات مقياس ليكرت لمقاييس 5 و 7 و 9 نقاط. تعلم كل شيء عن مقياس ليكرت مع المثال ...
Read More2020year6month10day ما المقصود بقيمة العلامة التجارية - رأي العميل - التأثيرات السلبية أو الإيجابية - القيمة الناتجة - شراء منتج لا يحمل علامة تجارية - قيمة العلامة التجارية تتحول هذه التأثيرات في النهاية إلى قيمة ملموسة وأخرى غير ملموسة ...
Read More2021year7month31day ما هي العلامة التجارية ؟ يعني مفهوم العلامة التجارية (Trademark) سعي الشركة أو المؤسسة أو أي كيان آخر لجعل منتجاتها مألوفة لدى المستخدمين. ذلك عبر اتخاذها لرمز او صورة أو أي تصميم آخر ...
Read More2023year3month24day ما هي الجودة المدركة Perceived Quality حاول العديد من الباحثين تحديد تعريف مفهوم الجودة المدركة. فمثلًا، يرى ... مثل السعر، أو صورة العلامة التجارية، أو صورة الشركة المصنعة، أو صورة متجر ...
Read Moreما هي العلامة التجارية ؟ العلامة التجارية هي رمز تعريف و / أو علامة و / أو شعار و / أو اسم و / أو كلمة و / أو جملة تستخدمها الشركات لتمييز منتجاتها عن المنتجات الأخرى. يمكن استخدام مزيج من ...
Read Moreما هي خطوات الحصول على العلامة التجارية بعد أن وضحنا ما هي العلامة التجارية ومميزاتها، يمكن التعرف على خطوات الحصول عليها والتي تختلف من دولة إلى أخرى، ولكن يجب توافر الخطوات الآتية: 1.
Read More2023year9month16day يمكنك أن تستنتج من هذا المصطلح أن العلامة التجارية هي ما يميز بضائع الشركة، أو هي تلك العلامة التي تميز منتجات الشركات، كما أنها أهم ما يمثل المصداقية لدى العميل، وهي أيضاً لها حقوق الملكية الفكرية التي يحميها القانون.
Read Moreما هي العلامة التجارية؟ إذا كنت ترغب في معرفة ما هي العلامة التجارية؟ فهي هوية وقصة الشركة التي تميزها عن المنافسين في السوق، فهي الصورة أو الفكرة التي تثبت في أذهان العملاء بمجرد التفكير في اسم المنتج، والوسيلة ...
Read Moreما هي العلامة التجارية لشركتك؟ تشير "العلامة التجارية لشركتك" إلى الصورة العامة للشركة وسمعتها كصاحب عمل ... قراءة جيدة. وظائف أفضل ابحث عن فرصتك التالية بنقرة واحدة قدّم الآن سجل الآن ...
Read Moreعجلة جوهر العلامة التجارية عبارة عن نهج نموذجي يمكن للشركات استخدامه لفهم علامتها التجارية بشكل أفضل. عجلة جوهر العلامة التجارية لها آثار واضحة على استراتيجية العلامة التجارية الخارجية. ومع ذلك ، من المهم بنفس القدر ...
Read More1 天前 سمعة العلامة التجارية هي الطريقة التي يفكر بها العملاء والموظفون والآخرون في العلامة التجارية. كلما كانت سمعة العلامة التجارية أقوى ، زاد ثقة الناس بها. مقياس ليكرت أكمل أسئلة وأمثلة واستطلاعات مقياس ليكرت لمقاييس 5 و ...
Read More2024year10month22day يعد ارتباط العلامة التجارية أحد أهم التأثيرات النفسية على نية الشراء لدى المستهلك. على الرغم من أنه غالبًا ما يكون الفرق بين اختيار المستهلك لمنتج واحد على منتج منافس ، إلا أنه موضوع معقد نسبيًا لا يفهمه سوى عدد قليل ...
Read More2024year1month13day العلامة التجارية وهويتها ورسالتها والترويج لها من خلال عمليات التسويق بات موضع اهتمام معظم الشركات لتثبت ذاتها العلامة التجارية هي عملية تحدد من خلالها الشركات أو الأفراد هويتهم وقيمهم للجمهور المستهدف.
Read More2024year8month13day سيكولوجية إدراك العلامة التجارية 1. ما هو إدراك العلامة التجارية وما ... العلامة التجارية هي أكثر من مجرد شعار أو شعار. إنه مجموع كل الارتباطات والعواطف والتوقعات التي لدى المستهلكين حول ...
Read More1 天前 ما هي العلامة التجارية لأدوات الطهي الأفضل؟ يمكن أن تختلف أفضل علامة تجارية لأدوات الطهي بناءً على الاحتياجات والتفضيلات الشخصية. غالبًا ما تحظى العلامات التجارية مثل All-Clad وLe Creuset و ...
Read More2024year8month13day العلامة التجارية للمبيعات: كيفية بناء وتعزيز هوية وسمعة مبيعات قوية ومميزة 1. ما هي العلامة التجارية للمبيعات وما سبب أهميتها؟ العلامة التجارية للمبيعات هي عملية إنشاء وتوصيل هوية فريدة لا تُنسى لفريق المبيعات لديك ...
Read Moreالمزيد من المعلومات
حقوق حقوق التأليف والنشر: رقم التدوين Development Buide 10200540 -22. خط الخدمة: 0371-86549132. E-mail:[email protected] العنوان: الرقم البريدي رقم 169 Second Avenue Avenue New Avenue: Chengzhou الصين: إحصاءات الموقع الشبكي 450001.